Skip to main content

عملية تجميل الأنف هي في الأساس عملية جراحية لتغيير هيكل الأنف ، والتي يمكن إجراؤها لتحسين وظيفة أو جماليات الأنف. تتكون عملية تجميل الأنف لتحسين وظيفة الأنف ، والتي تسمى أيضًا إصلاح ممر الأنف ، من تنعيم الغضروف وتقسيم العظام داخل الأنف (الشفرة) لتحسين التنفس وتخفيف احتقان الأنف ، وكذلك تنعيم الجدران الجانبية للأنف. الانف. تجميل الأنف هو تغيير الهيكل الخارجي للأنف لتحسين توازن ومظهر الوجه.

في الحالات التي يستخدم فيها المريض الجراحة لأول مرة لتغيير هيكل أنفه (عملية تجميل الأنف الأولية) ، يكون احتمال نجاح العملية أعلى. يمكن استخدام عملية تجميل الأنف الثانوية عند الحاجة إلى جراحة إضافية لتصحيح مظهر الأنف أو لتحسين التنفس.

لماذا تحتاج لعملية تجميل الأنف؟

هناك عدة أسباب لاختيار الشخص لعملية تجميل الأنف. يمكن أن تسبب الحساسية أو صدمة الأنف أو التشوه الخلقي في الحاجز الأنفي انسداد مجرى الهواء الأنفي. يختار الناس عملية تجميل الأنف بسبب الإصابة أو عدم الرضا عن شكل أنفهم.

نظرًا للاختلاف في أنواع الجراحة بناءً على التاريخ السريري وكذلك الاختلاف في الخدمات المتلقاة بناءً على طلب المريض ورفاقه ، فإن تكاليف العلاج مختلفة. للحصول على معلومات مفصلة ، يمكنك الاتصال على 03491001818.

الجدول الزمني الخاص بك بالضبط بعد دخول إيران

الیوم1
نقل من المطار إلى الإقامة - عشاء ترحيبي
الیوم2
التحويل إلى المستشفى للزيارة واستشارة الطبيب المختص - فحوصات وأشعة - نقل إلى السكن
الیوم3
تحضير المريض للعملية - الانتعاش - النقل إلى الجناح أو وحدة العناية المركزة إذا لزم الأمر
الیوم4
إجراء فحوصات للسيطرة على حالة المريض - زيارة الطبيب المختص - تحديد النظام الغذائي - استشارة إذا لزم الأمر
الیوم5
السيطرة على حالة المريض - الزيارة النهائية - تدريب المريض على رعاية ما بعد الخروج والانتقال إلى السكن - توفير الظروف المناسبة لحالة المريض في الإقامة
الیوم6
الانتقال إلى المستشفى للزيارة - إذا كان ذلك مناسبًا وأكده الطبيب ، جولة في المدينة إلى البازار ، جبليا دوم ، إلخ - النقل إلى الإقامة - مرافقة المريض ونقله إلى المطار - تقديم هدية تذكارية

Solverwp- WordPress Theme and Plugin